وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر

منى عيسوي / 2020-02-19 11:37:51 / رياضة
وزير الرياضة

وزير الرياضة

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى منتخب مصر للشباب بعد فوزه على منتخب الجزائر فى بطولة كأس العرب للشباب بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدف واحد.

كما أشاد صبحى-فى اتصال هاتفى مع الكابتن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لكرة القدم -بهذا الجيل الصاعد من شباب منتخب مصر والذي قدم أداءً فنيا راقيا طوال شوطي المباراة، محققًا فوزًا كبيرًا على منتخب الجزائر الشقيق ، لافتا إلى أن هذا الجيل يمثل نواة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وبذلك يتحقق تواصل الأجيال فى التميز وتحقيق البطولات.
 
وأضاف صبحى أن هناك تكريما لائقا ينتظر هؤلاء الأبطال، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم لجميع المنتخبات فى كل الألعاب الرياضية.
 
وذلك فى إطار حرص الوزارة على التواصل الدائم مع كافة المنتخبات الرياضية التى تهدف إلى المشاركة الفعالة فى البطولات المختلفة وتحقيق إنجازات كبيرة تضاف إلى سجل الرياضة المصرية.
يذكر أن منتخب مصر للشباب على فاز على نظيره الجزائري 4-1 في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بكأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة المقامة بالسعودية.
 
أحرز رباعية المنتخب الوطني أسامة أحمد في الدقيقتين 7 و46 ، ومحمود عبدالمحسن في الدقيقة 83 ، وإبراهيم عادل في الدقيقة 92، وهدف الجزائر محمد بوكرمة في الدقيقة 72.


اضف تعليقك

لأعلى