تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية

ا

ا

تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، نظمت أمانة حزب المصريين بمحافظة الشرقية، ندوة بعنوان "الانتماء لدى الشباب"، اليوم الاثنين.

وأكد المشاركون في الندوة، على أهمية تنمية الوعي لدى الشباب وخاصة بالمخاطر التي تواجه البلاد فيما يخص بحروب الجيل الرابع والخامس، وأن حروب الجيل الرابع والخامس تشن على أشدها على الشعب المصري مستهدفة الشباب كونهم أهم عنصر في أي بلد.

وأتفق المشاركون في الندوة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعي جيدا أهمية الشباب في المجتمع ويذهب من خلال عدة فعاليات للحوار معهم وعمل مناقشة مثمرة بشأن التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر والمنطقة العربية، وأن الحزب يسير على خطى الرئيس السيسي في هذا الأمر من خلال عقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل بحضور متخصصين ومحترفين في حروب الجيل الرابع والخامس من خبراء استراتيجيين وأكاديميين.

ونوهت الندوة، أن الحزب دائما ما يسعى لعمل دورات تدريبه وورش عمل تهدف في نهاية المطاف لأعداد القادة والشباب لكي يكون قادر على إدارة مشروعات ناجحة، وأن الحزب استعان بمتخصصين محترفين في الإدارة لديهم خبرات هائلة.

 

جاء ذلك بحضور قيادات حزب المصريين بالمحافظة، وعلى رأسهم والدكتور خالد الشاذلي أمين المحافظة، الدكتور محمد احمد أنور الديب أمين الشباب الزقازيق، والدكتور احمد ممدوح سعد أمين الشباب بمحافظه الشرقية.

ا
ا


اضف تعليقك

لأعلى