"المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية

محرر الصباح / 2020-02-17 18:01:25 / سياسة
رئيس حزب المصريين

رئيس حزب المصريين

قال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروعات جديدة بالإنتاج الحربي وتفقده اللودر المصري ومدرعة "سينا 200" خطوة مهمة في طريق استقلال صناعة السلاح المصرية، موضحا أن الرئيس السيسي كل يوم يُبهر الشعب المصري بمشروعات وافتتاحات عملاقة تعود بالنفع على جميع المصريين.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن اتجاه الرئيس السيسي لتنمية الصناعات الحربية والمدنية يلقي بظلاله على الصناعة المصرية وله العديد من المزايا التي تعود بالنفع على الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن مثل هذه المشروعات توفر فرص عمل وتوفر منتجات محلية وتزود القوات المسلحة بما تحتاجه من أسلحة وذخيرة.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن مصر تسير على الطريق الصحيح في الصناعات المختلفة وخاصة الصناعات العسكرية بإنشاء "مصنع ٣٠٠ الحربي"، والتابع لوزارة الإنتاج الحربي والذي يضم عدة منتجات أسلحة وذخيرة صغيرة، متوسطة، ثقيلة، وبنادق الآلية، والرشاش المتعدد، متابعا إضافة إلى اللودر المصري الجديد long life LD900 والعربة المدرعة سينا ٢٠٠.

 

وفي السياق نفسه طالب رئيس حزب "المصريين"، باتجاه الدولة المصرية لتصنيع الطائرات المقاتلة للقوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أن مصر تذخر بالعقول النابغة القادرة على صنع أي شيء مهما كان في زمن قياسي وقادر على منافسة مثالية في الأسواق العالمية.

 

وأوضح أن اهتمام الرئيس السيسي المتزايد بمجال الصناعات سواء كانت مدنية أو عسكرية حلم كل المصريين وبات حقيقة على أرض الواقع يتحقق كل يوم، مؤكدا أن مصر تسير بخطوات ثابتة وناجحة نحو تحقيق التقدم المنشود على المستويات كافة.

 

ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رائد الصناعات الحربية والمدنية المصرية في العصر الحديث، موجها التحية للرئيس السيسي لما يبذله من مجهود جبار لصالح المواطن المصري.

 


اضف تعليقك

لأعلى