تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل | الصباح
حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7     حسام مرسي :غدا تدشين حملة "احنا معاك" لمساندة الدولة لمواجهة فيروس كورنا     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥٠٠ أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7    

تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل

محرر الصباح / 2020-02-16 19:26:00 / منوعات
.

.

وسط حشد كبير من الشخصيات العامة والصحافة والإعلام، تتوج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 الموسم الخامس 7 مارس المقبل بفندق تريومف التجمع الخامس، حيث سيتم منح لقب شرفي بجانب لقب ملكهً الأناقة وهو ملكة السياحة بالإضافة إلى 8 ألقاب شرفيه آخرى.

وعلي هامش الحفل سوف يتم تتويج ملكة الأناقة بالجزائر وملكة الأناقة بلبنان و المغرب وبعض الدول الأخرى وسط حضور مكثف من سفراء الدول تم دعواتها للحفل، فيما يحيي الحفل بعض نجوم الغناء سوف يتم الإعلان عنهم قريباً، كما سيتم الإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم قريباً. وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن إطلالة المتسابقات في الحفل الختامي ستأتي بتوقيع مصمم الأزياء بهيچ حسين، الذي سيطرح مجموعة جديدة من الكولكشن الخاص به، لافتاً إلى أن ملابس المتسابقات لم يتم طرحها من قبل.

وأصاف نجاح أن الفتيات اللاتي يتم تتويجهن بالألقاب يجب أن يكون لهن دوراً اجتماعياً لخدمة المجتمع، وبجانب الخدمة الاجتماعية والثقافية، يجب أن يكون لكل متسابقة كذلك فكرة لتنشيط السياحة داخل مصر، وأوضح أن مسابقة ملكة الأناقة هي الأولى التي تبنت فكرة السياحة الداخلية من مواسم ماضية، وجاء من هنا لقب ملكة السياحة خلال الحفل الختامي للمسابقة.

وقال نجاح أنه خلال أيّام سوف تعلن المسابقة عن بعض المفاجآت، لافتاً إلى أن كلا من المذيعتان نور الصواف وإيناس الليثي سوف يقدما الحفل الختامي، وأعربا عن سعادتهن بتقديم الحفل.

.


اضف تعليقك

لأعلى