"حسين الجوهرى" السوشيال ميديا أصبحت محركا لعقول الشباب فى الشرق الأوسط | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"حسين الجوهرى" السوشيال ميديا أصبحت محركا لعقول الشباب فى الشرق الأوسط

محرر الصباح / 2020-02-16 18:47:18 / منوعات
ا

ا

أصبحت السوشيال ميديا أداة ومحرك للعقول، خاصة بين صغار السن والبراعم الناشئة، وكل يأخذ منها بقدر ما يعطي، فمن أراد الشهرة سعى لها بطرق متعددة ومختلفة، ومن أراد التزود بالمعلومات وإنشاء صداقات من ثقافات مختلفة كانت له سبيلًا.


استغل حسين الجوهري الملقب بالإعلامي الصاعد “السوشيال ميديا” في تفتيح العقول، ولفت الانتباه لبعض العادات والتقاليد الهامة في المجتمع على طريقته الخاصة، ودخلت سريعا لقلب جمهوره الذي تخطى المليون.
يحكي حسين الجوهري المشهور بـ "مذيع السوشيال ميديا"، عن بدايته مع الميديا، قائلًا “من زمان بسعى أكون مذيع مشهور، له كلمته وتأثيره ورسالته الهادفة، وكانت بدايتي مع برنامج بعنوان “النشرة” للتعليق على الأخبار الأسبوعية بطريقة ساخرة، حتي أصبحت مذيعاً بالتلفزيون .. وأقدم برنامجي " أجيبهالك إزاي" ، كما حازت صفحته علي الفيسبوك ما يقرب من مليون متابع له..
ويضيف أنه تم اختيار موقع "فيسبوك" له كواحد من المؤثرين في الشرق الأوسط، وبدأ في تسجيل فيديوهات فردية عن مواضيع جتماعية سواء بطريقة جدية أو ساخرة، ولاقت اعجاب جمهوره.
ويوضح الجوهري أن حضوره مؤتمر شركة "فيسبوك" كان نقله في حياته، وتم وصفه بالمبدع وصانع الفيديو في الشرق الأوسط، مؤكدًا أن التكريم كان له أثر إيجابي في نفسه وساعده على العودة بقوة، “وكانت مفاجأة كبيرة وفرحة متوقعتهاش، لإني معرفش إن الفيسبوك بيعمل حاجات زي دي، لأنها كانت أول حاجه من نوعها تتعمل ع مدار تاريخه”.
وضاف قائلاً، أنه يقوم بإعداد سلسلة حلقات، أشبه بالحلقات العلمية، ولكن في إطار الإجتماعيات، وأنه سوف يبدأ تصويرها خلال الاسبوع المقبل
ويتابع "على الرغم مما يراه الناس بأني مؤثرا في المجتمع وفئة كبيرة من الشباب، إلا أنني لم أشعر بهذا حتى الآن، فأنا أقدم رسالة هادفة قبل أن تكون لامسة للناس فهي لمساني، وشعور رائع أن يستوقفني الناس في الشارع لالتقاط الصور التذكارية، أو حتى إشارتهم ونظراتهم المليئة بالحب والرضا لما أقدمه، فهذا يعمق بداخلي إحساس النجاح، ويزيدني إصرارا لاستكمال ما بدأته من حلمي”.


اضف تعليقك

لأعلى