التعليم العالي: 3 جامعات غير هادفة للربح يتم الدراسة بها في سبتمبر المقبل | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

التعليم العالي: 3 جامعات غير هادفة للربح يتم الدراسة بها في سبتمبر المقبل

خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي

قال دكتور خالد عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن 3 جامعات سيتم الدراسة بها في سبتمبر القادم، بتخصصات علمية ستخدم المناطق الجغرافية التي تقع الجامعات بها. مشيرا إلى أن التجهيزات ستكون على أحدث طراز، وهي جامعات رقمية ذكية، توكب تكنولوجيا الاتصال. وهي جامعات أهلية غير هادفة للربح. وهي جامعات الملك سلمان بفروعها الثلاثة، وجامعة الجلالة وجامعة العلمين.

وأضاف خلال مداخلته في برنامج صباح الورد المذاع عبر قناة تن، أن الدولة لم تبخل في تجهيزها لتلك الجامعات، وكانت على أعلى مستوى، لافتا إلى أن إنشاء أي جامعة في منطقة جغرافية يترتب عليه استخدام البحث العلمي في المناطق الجغرافية التي ستفتح فيها الجامعات، كما ستتوفر خدمات عدة لسكان تلك المناطق، كما ستساهم في تحريك كافة مسارات التنمية بمفهومها الشامل.

وأكد خلال مداخلته مع الإعلاميين مها بهنسي وأسامة سرايا، أن تحصيل بعض الرسوم من الطالب، هدفه استمرارية العملية التعليمية وصيانة الورش والمعامل الخاصة بها وتوفير فرص تدريب عملي.


اضف تعليقك

لأعلى