"بعد أزمته مع محمد رمضان".. الطيار الموقُوف يناشد وزير الطيران العودة للعمل | الصباح

"بعد أزمته مع محمد رمضان".. الطيار الموقُوف يناشد وزير الطيران العودة للعمل

عادل نصار / 2020-02-13 19:53:03 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

نفى الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، ما قاله الفنان محمد رمضان في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن طلبه 9.5 مليون جنية تعويض بعد إيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال "أبو اليسر"، في لقائه ببرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الخميس، إنه لم يحدث أي تواصل تليفوني بينه وبين محمد رمضان إلى يومنا هذا، معقبا: "أنا أتصل عليه منذ أسبوعين ولا يرد على الهاتف"، مشيرًا إلى أنه عقب فصلي عن العمل خرج في أحد الجرائد الصحفية يؤكد أنه لن يتركني وسيقف بجانبي للحصول على حقي.

وأشار إلى أن الميديا هي التي أوقفته عن العمل لأن ما حدث أصبح قضية رأي عام، لذلك عدت لنشر فيديوهاتي والحديث في القنوات لأن الميديا هي التي ستنقذني من هذا الموضوه، متابعًا: "فاض بيا ومش هنزل لمستوى أقول لوحد انتا عملت فيا كذا وكذا وكذا".

وتابع:"الحل الذي قدمه محمد رمضان بأنني أرسل السيرة الذاتية الخاصة بي لأستاذ سعيد إمام مدير قنوات روتانا للعمل في مجال الطيران، هذا حل غير واقعي بالمرة لأنني أتوقفت مدى الحياة عن العمل، أنا اتحكرت لما زهقت، محمد رمضان دمر 8 بيوت".

وناشد أبو اليسر وزير الطيران المدني إعادة النظر في قرار إيقافه ومراجعة مواقفة من ماحدث، لأنه ليس مخطئًا وما حدث تصرف غير مسئول من محمد رمضان من هذا الفيديو، هل منتظر اديني قرشين في أيدي، وانا قولت للميديا وعرفتهم الموضوع، وبناشد القامات الكبيرة التمس من وزير الطيران أنه يراجع موقفي وإعادة نظر في قرار الإيقاف.


اضف تعليقك

لأعلى