كريم اسماعيل: "دماغ شيطان" لم يطرح في السينمات حتي أشعر بنزوله | الصباح

كريم اسماعيل: "دماغ شيطان" لم يطرح في السينمات حتي أشعر بنزوله

محرر الصباح / 2020-02-07 23:35:06 / فن
كريم إسماعيل

كريم إسماعيل

عبر المخرج كريم اسماعيل عن استيائه الشديد بعد عرضه فيلمه " دماغ شيطان" مؤخرا في السينما وتحقيقه لايرادات قليلة بالمقارنة بالاعمال الاخري التي عرضت في نفس التوقيت.

وقال اسماعيل في تصريحات صحفية: إن ما حدث مع الفيلم أمر غير مبرر، فالفيلم لم يعرض الا في ثلاث سينمات من البداية وهو الأمر الذي جعله لا يحقق ايرادات قوية مثل باقي الافلام وان يحقق الفيلم اكثر من 100 الف جنيه رغم طرحه في هذا العدد من السينمات القليلة أمرا كبيرا رغم غياب الدعاية الخاصة به.
وأضاف: انا لم اشعر من الأساس بنزول الفيلم، فالفيلم بعد نزوله بأسبوع سحب من شاشات العرض ولم يتم عرضه الا فى شاشة واحدة في سينما ماجدة بحلوان.
واستطرد قائلا: استغربت بشدة رد فعل المنتج احمد عبد الباسط حينما عبرت الفنانة رانيا يوسف عن غضبها بسبب العمل وعدم تحقيقه ايرادات وقوله" نتقابل يوم القيامة" وهو تعليق لا يليق بحجم فنانة كبيرة مثل رانيا يوسف ولا بقيمة العمل الذى لم ينفق عليه واكتفينا ب12 يوم تصوير فقط، وكل هذا من أجل ظهور العمل للنور ولا يليق بالرد علي كلامها.
ودافع إسماعيل عن مستوي الفيلم قائلا: رغم بعض التعديلات التي طالت العمل وحذف مشاهد مهمة من قبل شركة الانتاج،الا أنه احتفظ برونقه وحصل على إشادة من جميع من تابعوه من جمهور نقاد وهذا بفضل المشاركين في العمل ورغبتهم في خروجه للنور، رغم المماطلات التى شاهدناها من المنتج وطريقته في تنفيذ العمل.
دماغ شيطان بطولة رانيا يوسف و باسم السمرة وسلوي خطاب وعمرو عابد ونادية خيري ومي خيري وياسر الزنكلاوني وأشرف طلبة وهو من تاليف عمرو الدالي واخراج كريم اسماعيل وانتاج احمد عبد الباسط.

 


اضف تعليقك

لأعلى