بسبب إيرادات "الفلوس" هشام الغانم يحرج نفسه أمام محمد نقرو | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بسبب إيرادات "الفلوس" هشام الغانم يحرج نفسه أمام محمد نقرو

محرر الصباح / 2020-02-02 16:49:14 / فن
فيلم الفلوس

فيلم الفلوس

طل علينا الموزع السينمائي هشام الغانم بأحاديث تؤكد انزعاجه بخصوص الإيرادات التي حققها فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني، وتحقيقه لإيرادات وصلت إلى ٢٥٠ مليون جنيه مصري في جميع انحاء العالم.

وأعلن هشام و هو واحد من موزعين الفيلم في الخارج بأنه حتى الآن لم يعلن عن الرقم النهائي لفيلم الفلوس، ويبدو أنه يرغب في اخفاء أرقام الأرباح الحقيقية الخارجية من خلاله لفيلم"الفلوس" كي لا يعرفها المنتج و الممثل.

فيلم الفلوس

ويبدو أيضا كما ردد بعض المتخصصين أنها رغبة منه في تقليل قيمة بيع الفيلم كي لا يعلم بطل العمل قيمته الحقيقية فيرفع أجره أو لأسباب خاصة بالضرائب

ودون أن يقصد السيد هشام الغانم وضع نفسه في مأزق كبير أمام الموزع الخارجي الكبير محمد نقرو المسؤل عن توزيع فيلم "الفلوس" للنجم تامرحسني بالسعودية، وذلك حينما أعلن من خلال الحساب الرسمي لشركته أن فيلم "الفلوس" قد تخطى ما يعادل الـ ٧٠ مليون جنيه داخل السعوديه فقط ، وهو ما أكده نقرو من خلال بيانا رسمياً له، يؤكد فيه إيرادات فيلم "الفلوس"، وللعلم فإن هشام الغانم مسئول عن توزيع الفيلم في أكثر من ١٥ دولة بإستثناء مصر.

فيلم الفلوس

وإذا كان الفيلم محقق داخل مصر ٤٠ مليون و السعوديه ٧٠ مليون أي ١٢٠مليون في دولتين فقط، وإذا افترضنا أن في ال ١٥ دولة الباقيين مثل رقم مصر و السعودية فيصبح الفيلم فعلاً محققاً ربع مليار و لكن بالتأكيد ايرادات ١٥ دولة ستأتي بأرقام خيالية هل سيحاول الغانم إخفائها ؟؟؟ أم سيرتب اوراقه بأقاويل غير معقولة ؟؟؟ عموماً نحن في انتظار تفصيل ايرادات باقي البلدان الـ١٥.

 

فيلم الفلوس


اضف تعليقك

لأعلى