وزير الطيران يتفقد الطائرة الخاصة بنقل المصريين من ووهان الصينية إلى القاهرة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

وزير الطيران يتفقد الطائرة الخاصة بنقل المصريين من ووهان الصينية إلى القاهرة

.

.

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى ونائبه الطيار منتصر مناع بتفقد الطائرة الخاصة من طراز اير باص A330/200 التابعة لشركة سياف إحدى شركات وزارة الطيران المدنى ، والتى تسع لعدد297 راكباً والتي اقلعت صباح اليوم من مطار القاهرة الدولى متوجهة مباشرة إلى مطار ووهان بالصين لنقل المواطنين المصريين الراغبين فى العودة إلى مصر .

والتقي وزير الطيران الركب الطائر والفريق الطبى التابع لوزارة الصحة المرافق للطائرة واطمئن على تجهيزات الطائرة وتزويدها بكافة المستلزمات والمعدات الطبية الوقائية حيث تم تدريب أطقم الضيافة الجوية على كيفية التعامل مع الركاب وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة منذ صعود الراكب على الطائرة وحتى وصوله إلى أرض الوطن لضمان تحقيق أعلى مستويات ومعايير السلامة الصحية الوقائية .

وأكد وزير الطيران على أن ما تقوم به الوزارة من نقل المصريين المتواجدين بدولة الصين جاء من منطلق دورها الوطنى ومسئوليتها المجتمعية وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي تحرص على سلامة وحماية أبنائها في الخارج فضلاً عن التعاون والتنسيق الفعال والمستمر مع أجهزة الدولة المختلفة ، كما أعطى سيادته توجيهاته لجميع المطارات المصرية بإتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية الدقيقة.

مشدداً على ضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية واللوجستية والتعليمات الصادرة عن وزارتى الطيران المدنى ووزارة الصحة والسكان وفقاً لمعايير وضوابط منظمة الصحة العالمية بجميع المطارات. وتدريب وتلقين العاملين بكافة الإرشادات والتعليمات الوقائية.


اضف تعليقك

لأعلى