حركات عربية وأحزاب تطالب بالإفراج عن المعتقلين العرب | الصباح
بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7    

حركات عربية وأحزاب تطالب بالإفراج عن المعتقلين العرب

حركات عربية وأحزاب تطالب بالإفراج عن المعتقلين العرب

حركات عربية وأحزاب تطالب بالإفراج عن المعتقلين العرب

طالبت 28 حركة وحزب سياسي عربي وشخصيات وطنية من مصرو والاردن والجزائر واالمغرب والبحرين والسودان في بيان مشترك لهم

طالبت 28 حركة وحزب سياسي عربي وشخصيات وطنية من مصرو والاردن والجزائر واالمغرب والبحرين والسودان في بيان مشترك لهم بسرعة الإفراج عن المعتقلين السياسيين الذين اعتقلوا لمطالبتهم بإصلاحات قانونية ودستورية واسعة في بلادهم .
وأدان الموقعون علي البيان الصمت العربي الرسمي تجاه مايحدث في سوريا، وعدم إتخاذ مواقف حاسمه تجبر نظام بشار الأسد علي التنحي .
كما طالب البيان مصر بسرعه الإفراج عن المحاكمين عسكرياً خاصة ضباط الثورة المصرية المعتقلون في السجون الحربية، واستنكر البيان عمليات القبض علي النشطاء في البحرين والتي تؤدي في بعض الاحيان إلي استشهادهم.
ومن بين أبرز الموقعين في البيان من مصر : حركة شباب 6 أبريل وحزب الدستور و التيار المصري بالاضافة الي مجموعة لا للمحاكمات العسكرية وخالد علي "المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ومن الأردن الحراك الشبابي الأردني، ومن المغرب حركة 20 فبراير الشبابية، ومن السودان حركة قرفنا، ومن البحرين القطاع الشبابي بجمعية المنبر والمكتب الشبابي لجمعية "الوعد".

 


اضف تعليقك

لأعلى