سيف نبيل يدعم جيل الشباب في ليلة عراقية بحفله مع "القرية العالمية" و"روتانا" | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

سيف نبيل يدعم جيل الشباب في ليلة عراقية بحفله مع "القرية العالمية" و"روتانا"

أحمد حسن / 2020-01-29 19:45:46 / فن
سيف نبيل

سيف نبيل

في ليلة عراقية مميزة، عانقت فيها موسيقى ومواويل "بلاد الرافدين" أسماع ومشاعر أهل "دار الحي" دبي وضيوفها، تألق المطرب العراقي الشاب سيف نبيل في حفل عائلي غنائي جماهيري ، جاء ضمن الحفلات التي تقيمها "القرية العالمية" بالتعاون مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات".

في الحفل دمج سيف نبيل ما بين جديده وقديمه..مستحضرا عراقة التراث العراقي، فغنى ما يزيد عن 20 أغنية، بينها :" ليلة ورا ليلة، كل يوم الك أشتاق، قالوا راح، قبل يومين، صح ما متت من، لتروح، من تغيب، لو قلب ثاني، اخيرا قالها، عشق موت، خايف من عندي، اخويه الزود، يا دنيا هنا، حبني بجنون، بس تعال، أصد عنك، بين العصر والمغرب، دايخ بيك" وغيرها. 

الملفت في الحفل كانت، مشاركة "عازفة الكمان" جويل سعادة، التي قدّمها نجم السهرة سيف نبيل. كما قدّم سيف أيضا عددا من المواهب الذين غنى معهم وشجعهم.
وقد التقى سيف نبيل عند وصوله "القرية العالمية" مع أهل الاعلام، وأجاب على أسئلتهم بترحاب.
وقام البعض بتوجيه سؤال لسيف عمّا إذا كان يتعّمد في تغيير أساس ومفهوم الأغاني العراقية على المسرح، وذلك من خلال تقديمه عروضا مختلفة، مثل الظهور برفقة عازفة الكمان، أو العروض النارية التي ترافق أغانيه على المسرح؟ فجاء تصريح المطرب، بأن الأغاني العراقية لها أساس لا يمكن المساس بها وغير قابلة للتغيير، ولكن التغيير يكون بمعالم الأغنية فقط، وتطوير الإيقاع والألحان.

في الختام ، عبر سيف نبيل عن حماسه وسعادته بالحفل لكونها أول مرة يغني فيها على مسرح "القرية العالمية" ، كما قام بشكر شركة "روتانا" على حرفية التعاون والتنظيم التي لقيها منهم منذ الاتفاق والتعاقد معه على الحفل وحتى انتهائه.

أما نجم الحفل القادم فهو المطرب السعودي عايض يوسف، وذلك يوم الجمعة، تاريخ 31 يناير 2020.

الجدير ذكره ان مهرجان "القرية العالمية" و"روتانا" ، إنطلق مع بداية شهر نوفمبر 2019، وسيستمر حتى شهر ابريل 2020 المقبل ، وسيكون الجمهور فيها على موعد مع حفلات ونجوم لهم شهرتهم وجماهيريتهم الواسعة. 

عايض يوسف
عايض يوسف
عايض يوسف


اضف تعليقك

لأعلى