خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات" | الصباح

خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"

خالد أبو بكر:  أين الضبط والإحضار للمحرضين على أحداث الاتحادية؟

خالد أبو بكر: أين الضبط والإحضار للمحرضين على أحداث الاتحادية؟

علق خالد أبو بكر، على خطة ترامب للسلام، قائلاً: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح الرئيس السادات الله يرحمه، وي اريت كلنا النهاردة نقرا الفاتحة على روح الرئيس الراحل السادات.

وأضاف "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، : "عاوز أترحم على كل شهدائنا اللى حاربوا فى 73 وعاوز أبوس راس كل واحد عايش منهم دلوقتى"، موضحاً أن ه عقد مؤتمر صحفى جمع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مع رئيس الوزراء المكلف بتسيير الأعمال الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، وسبقه اجتماع.

وذكر خالد أبو بكر، أن لديه ملحوظات شكلية حول المؤتمر والتى تتمثل فى أن القاعة كانت كلها من المؤيدين للجانب الإسرائيلى فيما عدا 3 سفراء عرب، الإماراتى والبحرينى والعمانى، وتمت مقاطعة الرئيس الأمريكى أكثر من مرة، أثناء إلقائه كلمته، وأكثر مرة تم التصفيق فيها عندما قال: أنه خرج من الاتفاق النووى الإيرانى.

وأوضح أنه يبدو كأنه مؤتمرا انتخابياً، لافتاً إلى أن هناك خطة أمريكية مقترحة لعملية السلام فى الشرق الأوسط، وهذا الأمر مثل أى شئ حصل منذ سنوات، ويتم عرضه وندخل فى شد وجذب.

وتابع خالد أبو بكر: كان نفسى أروح أقيس شرم الشيخ شبر شبر وأطمن انها فى حضنى، وكان نفسى أروح أزور كل الأماكن اللى تعبنا عشان نجيبها، وأطمن إن أرضى وبلدى معايا، شوفوا العزة والكرامة، خلونا نرجع 46 سنة عشان نفتخر بينا وبأولادنا وحاضرنا، الحمد لله احنا بنسير فى طريق صح ولا يقرر مصيرنا إلا أبنائنا، سواء السياسيين أو العسكريين"


اضف تعليقك

لأعلى