غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو) | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)

ترامب

ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن أن القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم، مضيفا أن سيتم التنسيق مع إسرائيل على تشكيل لجنة مشتركة لتحويل الخريطة الافتراضية لتكون خارطة دائمة ليكون هناك تحقيق فوري ومباشر على الاعتراف.

وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس وزراء إسرائيل، أنه سنعمل على خلق أراضي متواصلة داخل الدولة الفلسطينية حيث عندما يتم تلبية شروط الدولة سيكون هناك رد صارم للإرهاب.

 

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه في  ظل هي الرؤية القدس ستكون عاصمة إسرائيل التي لا تقسم وتكون موحدة وهذا مهم، مؤكدا أننا اليوم نتخذ خطوة كبيرة نحو السلام، موضحا أن الشباب في الشرق الأوسط مستعدون لمستقبل أكثر أملا.

 

ونوه إلى أن الحكومات في المنطقة تدرك إن الإرهاب و التشدد أعداء للجميع، موضحا أنه بالأمس كان سعيدا بلقاء رئيس وزراء إسرائيل وهو رجل يعمل جاهدا ليصبح في أطوال انتخابات في التاريخ.

 

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن مسار السلام سيكون بناء لإنهاء الصراع، مشيرا إلى أن دولة إسرائيل تبحث عن السلام وهذا ما تريده، وأثناء زيارته لإسرائيل شاهد التهديدات الخطيرة.

 

وأوضح أن إسرائيل هي نور للعالم وهي قلب وتاريخ الشعب منسوج سويا مع الفلسطينيين، وأرض إسرائيل هي وطن قديم ووطن للعبادة ومقدس للشعب اليهودي.

 


اضف تعليقك

لأعلى