محافظ الغربية يطلق مبادرة "اتحضر للاخضر" | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

محافظ الغربية يطلق مبادرة "اتحضر للاخضر"

مبادرة اتحضر للاخضر

مبادرة اتحضر للاخضر

اطلق الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اليوم الاثنين ، فعاليات المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر .. اتحضر للمستقبل" بالتعاون مع جامعة طنطا، والتي أطلقتها الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمشاركة الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

من جانبه افتتح الدكتور طارق رحمي معرض زهور ونباتات الزينة امام مقر الادارة العامة لجامعة طنطا في دعوة لزيادة الرقعة الخضراء والحد من التلوث ، مشيراً الى اهمية المبادرة باعتبارها أول حملة وطنية في تاريخ مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف الى نشر الوعي البيئي بين جميع طوائف المجتمع.

واكد الدكتور عماد عتمان على دور المبادرة في توعية الشباب بالحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية وإدماجهم في العمل البيئي في ظل التغيرات المناخية التي تتزايد سرعتها من يوم الى آخر ، وذلك تزامنا مع الاحتفال بيوم البيئة الوطني، الى جانب التوعية اتباع السلوكيات التي من شأنها المحافظة على البيئة باعتبارها مسئولية مشتركة بين المواطنين والدولة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن المبادرة انطلقت بزراعة 1250 شجرة مثمرة بواقع 250 شجرة لكل من البرتقال واليوسفي والليمون والجوافة والتين لنشر المساحات الخضراء بالمجمع الطبي ومجمع الكليات بسبرباي.


اضف تعليقك

لأعلى