هل يتحول "كورونا" إلى وباء في الولايات المتحدة الأمريكية | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

هل يتحول "كورونا" إلى وباء في الولايات المتحدة الأمريكية

محرر الصباح / 2020-01-26 20:42:13 / منوعات
الصحة السعودية: 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الصحة السعودية: 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاع عدد الإصابات لديها من مرض كورونا الجديد، وسط مطالبات لإدارة الرئيس دونالد ترامب بإعلان حلالة طوارئ صحية عامة.

وقالت شبكة "إيه بي س نيوز" الأمريكية، إنه تم تأكيد حالة ثالثة مصابة بفيروس كورونا في ولاية كاليفورنيا.

 

فيما وصل عدد وفيات كورونا إلى 56 حالة في الصين، حيث حذر المسئولون من أن انتشار المرض لم يسبق له مثيل، حيث بدا أن الفيروس قد ازداد قوة عن السابق.

 

وطالب السيناتور تشاك شومر، وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي أليكس عازار إعلان حالة الطوارئ من أجل توفير الأموال لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لمكافحة الفيروس قبل أنت يتحول إلى وباء أمريكي.

 

وكانت الولايات المتحدة أعلنت أنها ستقوم بإجلاء رعاياها من ووهان الصينية، حيث ينتشر المرض.


اضف تعليقك

لأعلى