التعاقد مع طبيب تخدير لتشغيل غرفة العمليات بمستشفى سامول بالمحلة | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

التعاقد مع طبيب تخدير لتشغيل غرفة العمليات بمستشفى سامول بالمحلة

زيارة لمركز الغسيل الكلوي بسامول

زيارة لمركز الغسيل الكلوي بسامول

وجه الدكتور عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بالغربية بتوفير النواقص من المستلزمات وأدوية وتوفير طبيب تخدير بمستشفى سامول المركزى بالمحلة الكبرى حتى يتم الاستفادة من غرفة العمليات كما وجه بتشغيل القسم الداخلى لتوفير خدمه طبيه لاهل القريه والإستفاده من هذا المكان الذى تم انشاؤه وتجهيزه عن طريق المجتمع المدنى .

كما كلف الدكتور هشام شيحه مدير إدارة المستشفيات والدكتوره سهير صبري مشرفة الغسيل الكلوى بالمرور على مركز الغسيل الكلوى لحصر جميع المستلزمات والادويه اللازمه وصيانه وتحديث ماكينات الغسيل الكلوى والاطمئنان على تواجد الاطباء بالتخصصات المختلفه "جراحه عامه -مسالك-مسالك-نساء-جلديه-باطنه-اطفال " على أن تكون موزعه على مدار الاسبوع لتقديم خدمة طبيه متميزه لأهل القريه.

وتم التعاقد مع طبيب تخدير لاجراء العمليات البسيطه والمتوسطه بما يتناسب مع امكانيات المركز والدعم الكامل من المديريه ومستشفى المحله العام.


اضف تعليقك

لأعلى