الشيف صدقي نداف: هذه نصائحي للمقبلين على العمل في مجال الطهي | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

الشيف صدقي نداف: هذه نصائحي للمقبلين على العمل في مجال الطهي

محرر الصباح / 2020-01-26 18:13:07 / منوعات
الشيف الأردني صدقي نداف،

الشيف الأردني صدقي نداف،

قال الشيف الأردني صدقي نداف، إن تعلم أساسيات ومصطلحات الطهي العالمية من أهم مقومات النجاح مستقبلا لأي شخص يفكر في أن يكون طاهي جيد ومطلوب للعمل.

وأكد على ضرورة التدريب العملي المستمر والتعرف على الأكلات الجديدة والابتكار فيها وتقديمها بشكل مختلف وجذاب.

وتابع، من وجهة نظري أن الصعاب التي قد يواجهها الشيف في بداية مشوار حياته هي الابتعاد عن الأهل والأصدقاء، نظرا لطول ساعات العمل، لكن لكل مجتهد نصيب مع الصبر والمثابرة.

شدد على أن كلمة شيف هي "شغف" أكثر من كونها مهنة إذا كان هناك شغف بالطهي عن الشيف، إذن وجب الصبر وعدم الاستعجال.

وأوضح أنه تدرب على يد طهاة أردنيين وأجانب محترفين، وواجه في البداية صعوبات عدة نظرا لصغر سنه، ولكنه كان يؤمن دائما أن النجاح لن يتحقق إلا بالصبر والمثابرة.

يذكر أن الشيف صدقي نداف يمثل الأردن في مهرجان برلين للتذوق، مشيرا إلى أنها فرصة طيبة لعرض الأكلات العربية وعرضها على الأجانب.


اضف تعليقك

لأعلى