بالفيديو..رمضان عزام: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

بالفيديو..رمضان عزام: عيد الشرطة يمثل علامة بارزة في تاريخ مصر

ا

ا

قال المستشار رمضان عزام، المحاضر بأكاديمية الشرطة، إنه في كل الثورات المصرية وقفت الشرطة بجانب الشعب، مؤكدا أن هناك شهداء سقطوا من عناصر الشرطة خلال الفترة الماضية لأنهم يعلمون جيدا أنهم يحاربون الإرهاب، وسيستمرون في تضحياتهم حتى القضاء عليه.


وأضاف عزام، خلال لقائه في الفيلم الوثائقي"بستان الصمود" المذاع عبر فضائية "صدى البلد، بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة، أن كل شاب مصري يتمنى الالتحاق بالشرطة والجيش حتى يكمل المسيرة للحفاظ على بلده والأمن القومي المصري، موضحا أن رجال الشرطة يبذلون الغالي والنفيس في الدفاع عن أمن الوطن.
وأشار إلى أن عيد الشرطة يمثل علامة من العلامات البارزة في تاريخ مصرنا الحبيبة ونموذج للتضحية والفداء، داعيًا الله أن يوفق رجال الشرطة في تحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الإرهاب الغادر.

 


اضف تعليقك

لأعلى