أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته" | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"

الشهيد عمرو وهيب

الشهيد عمرو وهيب

قالت زوجة الشهيد عمرو وهيب، إن ابنتها الكبرى ملك تشبه والدها كثيرًا، وأن أبناءها متأثرون بوالدهم وفخورون به وباستشهاده، بالرغم أنه لم يبقَ معهم ولا يرى تطورهم، إلا أنهم يتذكرونه دائمًا.

وتابعت الابنة الوسطى للشهيد عمر وهيب، خلال لقاء عبر قناة اكسترا نيوز"، قائلة: "ماما بتوريني صور وبتحكيلي عن بطولات بابا.. انت وحشتيني اوي"؛ لتكمل الأم أنها تشبه والدها في طيبته وفي كثير من الحركات.

. وأوضحت "انا هطلع بطل زي بابا..ويدافع عن الناس زي ما هو كان بيدافع عنهم"، وهكذا قال ياسين الابن الأصغر للشهيد عمرو وهيب، مثلما كان يتمنى والده فهو كان يرغب ان تدخل ابنته الكبرى كلية الصيدلة، وابنه ان يكون ظابط مثله يحمي وطنه.

وكان يحرص الشهيد عمر وهيب على أن يعلم أبناءه تعاليم الدين الصحيحة وتعلم أمور دينهم ودنياهم، وأوضحت زوجة الشهيد عمرو أنها دائمًأ ترى في اولادها ذكرى زوجها.

وذكرت زوجة الشهيد عمرو وهيب ان كان له الكثير من الانجازات وأنه كان محبب من كل الناس وقلبه الطيب يفيض بالود لكل من حوله، داعية له بالرحمة وبأن يكون في اعلى المنازل عند الله.

https://youtu.be/VUruHi293S0


اضف تعليقك

لأعلى