شاهد.. طارق شوقي يستعرض خطوات تطوير التعليم المصري | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

شاهد.. طارق شوقي يستعرض خطوات تطوير التعليم المصري

طارق شوقي

طارق شوقي

أعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، عرضًا بالفيديو عن "خطوات تطوير نظام التعليم المصري" من أجل عرضه في مؤتمر دولي بالسودان ظهر اليوم في العاصمة السودانية، الخرطوم.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لقد أبدى الزملاء في السودان الشقيقة اهتمامًا كبيرًا ومعهم دول شرق أفريقيا بالتعرف على التجربة المصرية".

وأضاف وزير التربية والتعليم قائلا: "لذلك تمت دعوتي لتقديم هذا العرض، ولكن لظروف العمل آثرت البقاء في مصر على أن يتم عرض الفيديو الذي أعددته، أثناء المؤتمر اليوم إن شاء الله".

وقال وزير التربية والتعليم: "أدعو المصريين لمشاهدة هذا الفيديو المنشور على صفحتي عبر فيس بوك، لعلنا نرى من خلال رؤية هذا العرض ما تم إنجازه حتى الآن ونتذكر الفلسفة وراء خطوات تطوير التعليم المصري".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10222301271465344&id=1373090814


اضف تعليقك

لأعلى