يعملوها الصغار ويقعوا فيها الكبار:بسبب لعب الأطفال.. يقتل جاره بفرد خرطوش | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

يعملوها الصغار ويقعوا فيها الكبار:بسبب لعب الأطفال.. يقتل جاره بفرد خرطوش

محمد نافع / 2020-01-24 21:45:25 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

«لست نادمًا على ما فعلته، لقد انتقمت لكرامتى التى نال منها جارى باعتدائه بالضرب على أمام زوجتى، ولو عاد الزمان مرة أخرى لقتلته عقابًا له على ما ارتكبه بحقى».

كانت تلك الكلمات جزءًا من الاعترافات التفصيلية التى أدلى بها رجب المتهم بقتل جاره عقب مشاجرة بينهما بسبب لهو الأطفال أمام منزل المتهم.

وقال المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: قتلته ولم أندم لحظة واحدة على إنهاء حياته بيدى فهو لا يستحق الحياة بعد ما فعله معى أمام الناس وزوجتى، لقد أهدر كرامتى وطعننى فى مقتل، لو عاد الزمان مرة أخرى لقتلته ألف مرة دون تردد أو رحمة، أمثال هؤلاء الحياة نعمة كبيرها لا يستحقونها.

وأضاف المتهم فى اعترافاته: طوال حياتى وأنا معروف بين الجيران أننى حسن السمعة والسلوك، لم يشتك منى أحد طوال عمرى، كنت أتعامل مع جميع جيرانى على أساس الاحترام المتبادل، كان الشارع يتميز بالهدوء إلى أن جاء ساكن جديد بصحبة عائلته وأطفاله الذين لا يحترمون الكبير ولا يقدرون مشاعر جيرانهم.

وتابع المتهم : كنت دائمًا أعود من العمل فى غاية الإرهاق والتعب، كان كل ما يشغل بالى هو أن أحظى بالقليل من الراحة والهدوء فى منزلى ولكن بمجرد عودتى للمنزل، يتجمع أطفال المجنى عليه تحت منزلى ويلعبون ويشيعون الفوضى والضوضاء فى الشارع، كنت أتحدث إليهم أكثر من مرة ولكنهم كانوا لا يحترمون من أكبر منهم سنا ولا ينصتون لحديثى، وفى يوم الواقعة كنت أحلم بالهدوء عقب عودتى من يوم شاق وفوجئت بهم يتشاجرون ويلعبون كعادتهم خرجت إليهم لكى أطلب منهم الهدوء قليلا واللعب بعيدًا عن منزلى إلا أنهم لم يستمعوا لكلامى، سيطرت على حالة من الغضب الشديد وفى تلك اللحظة تدخلت زوجتى وطلبت منى أن أسمح لها بالتصرف ووضع حد لتلك المسألة بالذهاب إلى منزل عائلتهم.

واستطرد المتهم: سمحت لزوجتى أن تقوم بتلك المحاولة وتركتها تذهب إلى منزل الأطفال لتشتكى والديهم أفعالهم وبمجرد بدأت زوجتى الحديث مع والد ووالدة الأطفال تطاول والد الأطفال على زوجتى وكاد أن يعتدى عليها بالضرب لم أجد أمامى حلًا غير الذهاب إليه وتعنيفه على سوء سلوكه وأفعاله غير الأخلاقية بالتطاول على امرأة، وبمجرد ذهابى إليه وحديثى معه نشبت مشاجرة بيننا اعتدى فيها على بالضرب أمام زوجتى سالت دمائى على إثرها، كنت أسمع صراخ زوجتى تستنجد بالجيران لكى ينقذونى من أنياب ذلك الرجل الذى لا يعرف الرحمة، بعد أن تدخل الجيران وقاموا بفض الاشتباك بيننا، نظرت فى عين زوجتى وشعرت بالانكسار والإحراج بعد أن شاهدتنى وأنا أتلقى الضربات المبرحة أمامها، كان لابد لى من الانتقام لكرامتى التى أهدرها ذلك الرجل.

واختتم المتهم: أسرعت نحو المنزل بعد أن فقدت السيطرة على نفسى، كان كل ما يدور فى عقلى هو الانتقام منه بأى طريقة، وبالفعل بمجرد عودتى للمنزل أحضرت سلاحًا ناريًا «فرد خرطوش»، وأسرعت نحو جارى وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية حتى سقط على الأرض غارقًا فى دمائه، لست نادمًا على ما فعلت، لقد انتقمت لكرامتى وقتلت من لا يستحق الحياة.

بداية تلك الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من قسم شرطة المرج مفاده تلقى إشارة من مستشفى المطرية التعليمى باستقباله «أحمد س»، 34 سنة، عاطل ومقيم شارع مسجد الإخلاص من شارع الجزيرة دائرة القسم والسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها 15785 لسنة 2019م المرج «سرقة مسكن».

بسؤال شقيق المتوفى «محمود س. ى»، 31 سنة، عاطل قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى و«رجب س»، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 22379 لسنة 2017م المرج بسبب خلافات بينهما حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفى على المتهم بالضرب محدثًا إصابته، فقام المتهم بإحضار فرد خرطوش وأطلق عيار خرطوش تجاه المجنى عليه محدثًا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقه وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته سلاح نارى «فرد خرطوش عيار 12مم» المُستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام السلاح النارى المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى