بعد 6 ساعات من التعذيب والضرب..عامل يقتل ابنته بمساعدة نجله بسبب سوء سلوكها | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

بعد 6 ساعات من التعذيب والضرب..عامل يقتل ابنته بمساعدة نجله بسبب سوء سلوكها

محرر الصباح / 2020-01-24 21:45:42 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد عامل ونجله من كل مشاعر الرحمة والإنسانية بعد أن تلاعب الشيطان بعقلهما ودفعهما لتعذيب الفتاة دون رحمة أو شفقة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب سوء سلوكها.

وأدلى المتهمان بقتل «ا.م» طالبة، بتفاصيل ارتكابهما لتلك الجريمة البشعة بسبب سوء سلوك الفتاة.

وقال المتهم الأول فى اعترافاته أمام النيابة : كان لابد أن أثأر لشرفى وكرامتى بعد أن جعلت سيرتنا على كل لسان، أصابتنا الفضيحة وأصبح الجميع يتحدثون عنها، حاولت كثيرًا أن أطلب منها أن تستقيم ولكنها كانت ترفض السماع لحديثى.

وتابع المتهم الأول: على الرغم من أنها ابنتى الوحيدة فإننى كنت أفكر فى قتلها أكثر من مرة، كانت نظرات الناس والجيران تقتلنى فى كل مرة، بعد أن عشت سنوات طويلة محاصر بحب واحترام الناس، بدأ الجميع يبتعد عنى وينفضون من حولى بسبب تصرفات ابنتى وأفعالها.

وأكمل المتهم: كان الجميع يتهموننى بأننى لست رجلًا ولا أستطيع التحكم فى ابنتى بل وفقد السيطرة الكاملة عليها، كل ذلك بسبب تصرفاتها غير المبررة وأفعالها المتنافية مع الأخلاق وتقاليدنا، ملابسها الضيقة وعودتها متأخرة كل ليلة كل تلك الأفعال جعلت الناس يحتقروننى.

واستطرد المتهم الثانى: لست نادما على قتلها فلو عاد بى الزمان لقتلتها ألف مرة عقابًا لها على ما فعلته معنا، شوهت صورتنا أمام الجميع وتمردت على تقاليدنا وأساءت لنا بشكل رهيب، كنت لا أستطيع السير فى الشارع وسط الناس بسبب نظراتهم لى ولوالدى، كان كلامهم يذيقنى العذاب والألم بسبب تصرفات أختى، كانت تعود فى أوقات متأخرة من الليل وكانت معتادة على المبيت عدة أيام بالخارج، حاولنا جميعا التحدث إليها ولكنها كانت ترفض كلامنا ولا تجد مبررا لأفعالها المثيرة للشكوك.

واختتم المتهم: أصبحت سيرتنا على لسان الجميع، فقدنا السيطرة على شقيقتى، كان عار الذل يحيط بنا من كل اتجاه ولذلك قررت ووالدى وضع حد لتلك التصرفات التى أصابتنا فى شرفنا، انتظرنا عودتها إلى البيت وأمسكنا بها وقيدنا يديها واعتدينا عليها بالضرب المبرح حتى تكف عن المبيت خارج المنزل، 6 ساعات متواصلة من الضرب والتعذيب لم تأخذنا بها شفقة ولا رحمة كنا نريد أن ننتقم لأنفسنا ولشرفنا إلى أن فوجئنا بها تلفظ أنفاسها الأخيرة، لست نادمًا على ما فعلته لأننى كنت ووالدى ندافع عن شرفنا.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة حلوان، بتلقيه إخطارًا من مستشفى حلوان العام، بوصول «أ.م»، 17 سنة، طالبة، جثة هامدة، بالانتقال ومعاينة الجثة تبين أنها مصابة بجروح وكدمات فى أماكن متفرقة من الجسد، كما تبين وجود آثار تعذيب فى جميع جسد المجنى عليها، تسببت فى وفاتها.

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والد الضحية وشقيقها، بسبب تغيبها عن المنزل لساعات طويلة دون أن تخبرهم عن مكانها وأنها سبق وكررت نفس الفعل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمناقشتهما اعترفا بالواقعة بقصد تأديبها حتى لا تتغيب عن المنزل وأنهما لم يقصدا قتلها، تحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق وأصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى