لخلافات على مصروف البيت..تاجر خضراوات يهشم رأس زوجته ويدعى سقوطها من الطابق الثانى | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

لخلافات على مصروف البيت..تاجر خضراوات يهشم رأس زوجته ويدعى سقوطها من الطابق الثانى

ايه الجيار / 2020-01-24 21:45:39 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد زوج من كل مشاعر الرحمة والإنسانية بعد أن سار فى درب الشيطان وأنهى حياة زوجته بقطعة حديدية بسبب خلافات أسرية بينهما على مصروف المنزل.

وأمام النيابة أدلى المتهم بتفاصيل ارتكابه للواقعة قائلًا: لم أقصد قتلها، كنت أريد تأديبها فقط على تعديها على وإهانتها لى ولكننى لم أشعر بما فعلته إلا بعد وقوع الكارثة وتأكدت من وفاتها بعد أن شاهدت الدماء وهى تسيل من رأسها المهشمة.

وأضاف المتهم: كنت أعشق زوجتى بجنون ولكنها كانت تتلذذ بمضايقتى وإهانتها لى، وكانت دائما تسعى جاهدة إلى شعورى بالعجز عن الإنفاق عليها، على الرغم من أننى أفعل كل ما فى وسعى من أجل توفير كل متطلباتها ولكنها لا تقدر ما أفعله من أجلها.

وتابع الزوج: أصعب شعور قد يقتل الرجل هو أن تدفعه زوجته للإحساس بالعجز الشديد، وكانت زوجتى دائما تجاهد من أجل إهانتى وقتلى بتلك الطريقة، كانت لا تعترف أبدا بما أقوم به من سعى وجهد لجعلها سعيدة.

وأكمل المتهم: فى يوم الواقعة عدت من العمل مرهقًا وما أن دخلت من باب المنزل إلا وبدأت زوجتى بافتعال الشجار معى وإهانتها لى واتهامها بأننى لا أستطيع تلبية طلباتها وأننى عاجز عن توفير ما تريده، شعرت بالظلم الشديد من ادعاءاتها الكاذبة، حدثت مشاجرة عنيفة بيننا، اعتدت على بالأيدى وتطاولت على بحديثها المهين، كنت أريد إسكاتها وإخافتها، أسرعت وأمسكت بقطعة حديدية «كوريك» من أجل تأديبها على ما فعلته معى ولكننى فوجئت بنفسى وأنا أضربها به بشدة على رأسها حتى تهشمت أمامى وسالت منها الدماء.

واختتم المتهم: أصابتنى حالة من الفزع والخوف على مصيرى بعد أن قتلتها، ولذلك فكرت فى تنفيذ خطة تخرجنى من تلك الأزمة عن طريق ادعائى بأنها سقطت من الطابق الثانى لأنفى عن نفسى أى شبهة جنائية.

البداية عندما تلقى مركز شرطة دشنا بمديرية أمن قنا، بلاغا بقيام بعض أهالى إحدى القرى دائرة المركز بأداء صلاة الجنازة على إحدى السيدات بمسجد كائن بذات القرية دون استخراج تصريح دفنها.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفاة ربة منزل، مقيمة بذات القرية، وأصل إقامتها الجيزة، وعدم وجود تصريح دفن لها.

وبسؤال زوجها، تاجر خضراوات، مقيم بذات القرية، قرر بسقوط زوجته من الطابق الثانى بمسكنهما ووفاتها، ونفى الشبهة الجنائية.

وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود كدمات وجروح متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده عن وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما لخلافات أسرية قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب باستخدام آلة حديدية «كوريك»، مُحدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى