إعادة هيكلة العمالة فى الغربية | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

إعادة هيكلة العمالة فى الغربية

عاطف دعبس / 2020-01-24 19:31:03 / محافظات
اللواء شاكر يونس

اللواء شاكر يونس

أكد اللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية، أن المحافظ الدكتور طارق رحمى والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ قد صدقا على أكبر خطة لإعادة هيكلة جميع العاملين بالغربية، بعد فحص كل الحالات وفق الخبرة والكفاءة لإعادة توزيعهم على جميع الوحدات المحلية على مستوى مدن وقرى المحافظة.

وأشار «شاكر» إلى أن إعادة هيكلة العاملين يستهدف سد العجز فى الأماكن التى تعانى من العجز، وتوزيع العمالة الزائدة من الأماكن التى تعانى من هذه الزيادة، وذلك بالتنسيق مع فريق مدرب من قيادات المحافظة.

وأوضح أن الهيكلة ستراعى مؤهل الموظف وخبرته وكفاءته، وذلك بعد مراجعة هذه البيانات بطريقة موضوعية وحيادية بما يحقق المصلحة العليا للمحافظة والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق بالعنصر البشرى المناسب.


اضف تعليقك

لأعلى