تفاصيل ثورة الأهلي الإنشائية في التجمع الخامس | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

تفاصيل ثورة الأهلي الإنشائية في التجمع الخامس

نسر الاهلي

نسر الاهلي

تواصلت أعمال التشييد والبناء بفرع الأهلي الرابع في التجمع الخامس الذي يشهد العديد من الخطوات الإنشائية والخدمية المميزة، بناءً على تكليفات الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة تتعلق بمشروع بناء وتشييد فرع التجمع الخامس.

وكانت المرحلة الأولى الخاصة بأعمال البنية التحتية قد بدأت قبل شهر ونصف من الآن، ويتواصل العمل بشكل مكثف فيها؛ من أجل إنجاز هذه المرحلة بشكل مميز يليق بقيمة نادي القرن الإفريقي ويتناسب مع أحلام وطموحات أعضاء الأهلي ومحبيه وعشاقه.
وتتضمن المرحلة الأولى من أعمال البنية التحتية؛ الانتهاء من تشييد أسوار وبوابات النادي ومناطق جلوس الأعضاء، والملاعب الرياضية، و ملاعب أكاديمية كرة القدم، ومن المنتظر أن تنتهي هذه الأعمال في غضون عشرة أشهر تقريبًا.
يذكر أن مجلس إدارة الاهلي قد أعلن التفاصيل المالية الخاصة بتقسيط عضوية فرع التجمع الخامس للحاصلين على «المؤهل العالي»، حيث تبلغ قيمتها حاليا200 ألف جنيه، في حالة سدادها على دفعة واحدة «كاش»، وفي حال التقسيط يتم زيادة مبلغ 40 ألف جنيه، في شكل مصروفات إدارية لتبلغ القيمة النهائية للعضوية 240 ألف جنيه.
وتبلغ قيمة دُفعة المقدم 100 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط باقي قيمة العضوية على 4 دفعات سنوية قيمة كلٍّ منها 35 ألف جنيه، مع تحرير شيكات بالمبالغ المستحقة، ويحصل العضو على إقرار بالمستحقات المالية المتبقية.
وبالنسبة لشروط الحصول على عضوية التجمع الخامس للمؤهل دون العالي يتم دفع قيمة العضوية 300 ألف جنيه، حال سدادها كاش ، وفي حالة التقسيط تصل قيمة العضوية إلى 360 ألف جنيه يتم تسديدها على أربع سنوات بفائدة 10 % سنويًا ، وتبلغ قيمة الدفعة المقدمة: 150 ألف جنيه، والقسط الأول 52500 جنيه، والقسط الثاني 52500 جنيه والقسط الثالث 52500 جنيه، والقسط الرابع 52500 جنيه.
ويحق للعضو استكمال العضوية العامة خلال 4 سنوات من تاريخ افتتاح الفرع، وذلك بنفس الأسعار السارية وقت اشتراكه بعضوية الفرع كما يحق له تقسيط باقي قيمة العضوية العامة على فترة سماح جديدة تمتد لأربع سنوات جديدة.


اضف تعليقك

لأعلى