يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار

عادل نصار / 2020-01-23 18:28:02 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

يقدم موقع الصباح، بث مباشر، لمباراة فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، وولفرهامبتون، ضمن منافسات لدورى الإنجليزي.

ويأتى البث المباشر للمباراة المرتقبة بين فريق ليفربول، الذى يحل ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث أبناء الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، لمواصلة سلسلة الانتصار المتتالية التى لم تتعثر منذ بداية الموسم، والتتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ مايقرب من الـ 30 عامًا.

حيث بات فريق ليفربول هو النادى الوحيد الذى فاز على جميع الفرق في البريميرليج هذا الموسم.

كما حصل رفقاء الفرعون المصرى، على 91 نقطة من آخر 93 نقطة متاحة له في الدورى الإنجليزي الممتاز، بعدما لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 30 وتعادل في مباراة واحدة.

ويدخل أليسون بيكر حارس مرمى الريدز محافظًا على نظافة شباكه للمرة السابعة على التوالى في الـ«بريميرليج».

ويدخل فريق ليفربول اللقاء متصدرًا ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدى مانشستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 34 نقطة، بنفس عدد نقاط مانشستر يونايتد الواقع في المركز الخامس.

 

 

مباراة ليفربول وولفرهامبتون البث المباشر

موعد وكيفية مشاهدة مباراة ليفربول الليلة

البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الخميس 23 يناير انطلاقاً من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة ليفربول ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD2 بتعليق الزميل حفيظ دراجي.

 

 

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون وفي بث مباشر عبر الانترنت

 

 

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT .

بث مباشر اون لاين اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث يحل وولفرهامبتون ضيفا ثقيلا علي فريق ليفربول اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة بفارق 10 نقاط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة ولكن ليستر سيتي لعب مبارتين أكثر من ليفربول حيث حقق ليستر سيتي فوزا ثمينا اليوم بالجولة العشرين للدوري، وعلي الجانب الأخر يحتل فريق ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها الفريق من 19 مباراة، حيث حقق ولفرهامبتون فوزا كبيرا علي فريق مانشستر سيتي بالجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وننقل لكم عبر موقعنا كورة زيرو مباريات الدوري الإنجليزي بث مباشر اون لاين

كورة جول مباشر مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اون لاين كورة ستار الان بث حي مباراة ليفربول وولفرهامبتون، وححق فريق ليفربول فوزا كبيرا علي فريق ليستر سيتي برباعية نظيفة في الجولة الماضية بالدوري، حيث شهدت النمباراة مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربولحيث خرج محمد صلاح في الدقيقة 70 حيث لم يقدم اللاعب الاداء المطلوب منه في المباراة، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة قوية اليوم حيث يمتلك فريق وولفرهامبتون مجموعة قوية من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات العالية، ويقدم لاعبي فريق ليفربول مستويات كبيرة هذا الموسم حيث توج الفريق بالسوبر الاوروبي وكاس العالم للاندية ويتصدر الفريق حتي الان جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقاط كبير عن أقرب ملاحقية.


اضف تعليقك

لأعلى