الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين

عادل نصار / 2020-01-23 16:33:43 / سياسة
اثناء تكريم اسرة الشهيد عمر منازع

اثناء تكريم اسرة الشهيد عمر منازع

هنأ المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكافة عناصر الشرطة المصرية بعيدهم القومي الموافق ٢٥ يناير من كل عام.

وقال قوطة، في بيان، اليوم، إن جهاز الشرطة المصرية كان على مر العصور ومايزال حتى اليوم درعا لحماية الدولة المصرية والحفاظ عليها ومنع سقوطها.


وأكد رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، أن تضحيات رجال الشرطة البواسل في التصدي لمحاولات التخريب وإثارة الفتن وزعزعة استقرار الدولة وترويع المواطنين الآمنين، ستظل دوما محل تقدير وفخر للمصريين جميعا.

وأوضح المهندس حمدي قوطة، أن مصر تعيش في الوقت الحالي في كثير من الأمان والاستقرار الأمني على الصعيد الداخلي بفضل جهاز الشرطة والقوات المسلحة المصرية.

وأشاد قوطة، بجهود وزارة الداخلية في ضبط العناصر الإرهابية الإجرامية بشكل استباقي قبل تنفيذ عملياتهم الدموية بحق المدنيين والعسكريين من أبناء الوطن، والتي كان أخرها ضبط عناصر تابعة لجماعة حسم الإرهابية بحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة كانوا يخططون للقيام بعملية إرهابية، لكن بفضل يقظة رجال الشرطة تم القبض عليهم قبل تنفيذ مخططهم الإجرامي.


اضف تعليقك

لأعلى