الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين

عادل نصار / 2020-01-23 16:33:41 / سياسة
ا

ا

قالت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية والذي يوافق 25 يناير من كل عام ليست مناسبة خاصة بالشرطة فقط وإنما احتفالًا وطنيًا خالصًا لجميع فئات وطوائف الشعب المصري.

وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم الخميس، إن مصر تعرضت لحملات تشويه ومحاولات من قبل أهل الشر ومن يعاونهم لتدميرها وإخضاعها إلا أنها ظلت قوية مرفوعة الرأس عصية على الحاقدين والكارهين بفضل الشرطة والجيش والشعب.

وأكدت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن تضحيات رجال الشرطة تجعلنا نشعر دائمًا بالفخر والاعتزاز لرجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا دفاعًا عن شرف الوطن وإعلاءً لقيمته العليا وآثروا الموت في سبيله على القبوع والخضوع للطامعين.

وأشارت أمل رمزي، إلى أن مصر غنية بأبطالها الذين يظهرون عند الشدائد والمحن يقدمون أجسادهم وأرواحهم الطاهرة فداءً لها، متابعة: "الملحمة التي سطرها رجال الشرطة في الإسماعيلية ستبقى محفورة في وجدان وعقول الشعب المصري".

وأوضحت أن الأمن والاستقرار هو الأساس لتحقيق أي تقدم وخلق مسيرة التنمية للمضي قدمًا بمصر نحو بناء دولة حديثة يسودها العدل والأمن وتعلو فيها قيمة الإنسان.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفالية ذكرى عيد الشرطة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.


اضف تعليقك

لأعلى