أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

تطرح سلع مدعمة بالوراق

أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة

عمرو حسين هندي

عمرو حسين هندي

أعلنت أمانة تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية بمحافظة الجيزة، استمرارها لليوم الثاني على التوالي فى طرح السلع الغذائية المدعومة من حزب مستقبل وطن بالجيزة.

وأكدت الأمانة أن ذلك بناءاً علي توجيهات قيادات حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، في استكمال مسيرة تقديم خدمات مباشره للمواطنيين.

وقال عمرو حسين هندي، أمين تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية بأمانة الحزب بمحافظة الجيزة، إن أمانة تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية مستمرة فى دورها لدعم الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن وبناءًا علي توجيهات عادل ناصر أمين عام الحزب بالجيزة والنائب عبدالوهاب خليل أمين التنظيم بالجيزه.

وأضاف "هندي"، أن السيارات المتنقلة التي تتولى طرح السلع تتواجد بمنطقة وراق العرب بشارع التل أمام مدرسة مرجان اعتباراً من العاشرة صباحا وحتى نفاذ الكمية المطروحة.

وأكد "هندي"، أن دعم الأسر الأكثر احتياجاً هو واجب يقع علي كل مصري مخلص لوطنه، مشيراً إلى أن سيارة السلع الغذائية ستجوب شوارع محافظة الجيزة حتي يستفيد أكبر عدد ممكن من الأسر لتخفيف العبء عليهم فى ظل أن حزب مستقبل وطن هو سند لكل المصريين.

 

عمرو حسين هندي

عمرو حسين هندي

عمرو حسين هندي

عمرو حسين هندي

عمرو حسين هندي


اضف تعليقك

لأعلى