لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

 لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال

أحمد حسن / 2020-01-22 16:14:04 / فن
لطيفة

لطيفة

مرة جديدة تثبت النجمة لطيفة إنها حالة مميزة في الوسط الفني ، قادرة بإختياراتها الذكية وجمالها وأدائها أن تقدم الفن المميز ، وجديدها هذه المرة أغنية "أخبروني" من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني ، وألحان الموسيقار الدكتور طلال ، وتوزيع يحيى الموجي ، وإشراف عام خالد أبو منذر ، حيث أطلت لطيفة على جمهورها بفيديو كليب للعمل شكّل حالة فريدة بجماليته ، والإحساس العالي الذي نقلته الصورة واللمسات الفنية العالمية للمخرج المبدع وليد ناصيف الذي حاكى بتنفيذه لهذا العمل أهم الكليبات العالمية إن من حيث جودة التصوير أو جمالية المشاهد وبساطتها ، كما تشكل الأغنية في مضمونها حاله فريدة تضعها في خانة العمل المتكامل .

أغنية "أخبروني" تحمل رؤية فنية مليئة بالمواصفات الموسيقية البديعة ، وتراهن لطيفة عليها ، من خلال خلطة سحرية ، تحمل الكثير من التحديات الموسيقية المتجددة  .

لطيفة
لطيفة
لطيفة


اضف تعليقك

لأعلى