سفير سنغافورة: السياحة المصرية عادت فى 2020 إلى ما كانت منذ 10 سنوات | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

سفير سنغافورة: السياحة المصرية عادت فى 2020 إلى ما كانت منذ 10 سنوات

سفير سنغافورة : السياحة المصرية عادت فى ٢٠٢٠ إليّ ماكانت عليه فى ٢٠١٠

سفير سنغافورة : السياحة المصرية عادت فى ٢٠٢٠ إليّ ماكانت عليه فى ٢٠١٠

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم، دومنيك جوه كوان سويي، سفير سنغافورة بمصر، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في العديد من المجالات .

ورحب المحافظ بسفير سنغافورة علي أرض الإسكندرية مؤكدا أن سنغافورة من الدول الصديقة لمصر التى تربطهما معًا علاقات قوية منذ عام 1966، مؤكدًا على ذلك بزيارات   الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى سنغافورة لتدعيم و توطيد العلاقات الثنائية بين الجانبين .
 
وأوضح محافظ الإسكندرية أن مصر  تتحرك بخطي ثابتة لبناء مستقبلها بمشروعات قومية عملاقة مشيرا إلى أن دولة سنغافورة تعد من دول النمور الاسيوية التي برز دورها الاقتصادي القوي خلال السنوات الأخيرة وهو ما يعزز من ضرورة التعاون الاقتصادي بشتي المجالات ، مشيرا فى الوقت ذاته لوجود العديد من الفرص الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية الجاهزة للانطلاق .
 
من جانبه؛ أكد سفير دولة سنغافورة بمصر أنه يتابع جيداً التحسن الملحوظ فى تحسن وضع السياحة بمصر  وزيادة عدد السائحين بعام ٢٠٢٠  لتصل إلى ما كانت عليه فى عام ٢٠١٠ مشيرًا إلى أن محافظة الإسكندرية بها الكثير من عوامل الجذب السياحي وهناك إمكانية كبيرة لزيادة فرص التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.
 
وعن فرص التعاون التي يمكن التعاون فيها بين البلدين أكد السفير أن هناك العديد من الشركات بسنغافورة تعمل في مجال معالجة المخلفات ، و تحلية مياه البحر ، مضيفا إلى أن سنغافورة تقع في المنطقة الاستوائية لذا تم تطوير تقنية جديدة لتحلية مياه البحر ، وقد أصبحت الشركات السنغافورية رائدة في هذا المجال.


اضف تعليقك

لأعلى