حماة الوطن: نتائج مؤتمر برلين دليل انتصار مصر علي الدول الداعمة للإرهاب | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

حماة الوطن: نتائج مؤتمر برلين دليل انتصار مصر علي الدول الداعمة للإرهاب

ا

ا

أشاد المهندس علاء السعدني، أمين حزب حماة الوطن بالدقهلية، بالدور المصري الكبير في مؤتمر برلين، الذي أدي إلي توحيد العالم دعم تركيا للمليشيات المسلحة وتأييد دور الجيش الليبي في حربه ضد الإرهابيين.

وأضاف السعدني، في بيان اليوم الإثنين، أن النتائج التي توصل إليها مؤتمر برلين بشأن الأوضاع في ليبيا تؤكد انتصار العالم لرؤية القيادة المصرية التي عبرت عنها لسنوات طويلة مضت بشأن ضرورة الحل السلمي بعيدا عن النزاعات العسكرية المسلحة.

وأوضح السعدني، أن مؤتمر برلين سعى لإيجاد حل سلمي لما يحدث في ليبيا، كما سعى إلى التمسك بوقف إطلاق النار، مطالبًا العالم بالتصدي لإرسال ميليشيات مسلحة إلى ليبيا، ووضع مصالح الشعب الليبي نصب أعين الجميع.

وتابع :" أمن مصر وليبيا كل لا يتجزأ، وأن ما يحدث في ليبيا يؤثر في مصر، لافتًا إلى أن الشعبين تربطهما علاقات تاريخية وقواسم مشتركة عبر التاريخ".

 


اضف تعليقك

لأعلى