المنصات الرقمية والسوشيال ميديا.. تحدي الدراما المصرية في 2020 | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

المنصات الرقمية والسوشيال ميديا.. تحدي الدراما المصرية في 2020

باسل عبد الغني / 2020-01-21 13:45:05 / فن
ارشيفيه

ارشيفيه

قال الناقد الفني عبد الله غلوش، إن المنصات الرقمية بدأت في الأساس لمحاربة اليوتيوب الذي نجح في تجميع الناس حوله، مؤكدًا أن إيرادات السينما العالمية انخفضت نتيجة تخصيص إنتاج للمنصات الرقمية.

وأضاف غلوش خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة تن، أن تصوير مسلسلات رمضان لم يتجاوز 5 مسلسلات حتى الآن من أصل أكثر من 30 مسلسل.

وأوضح غلوش في حواره مع الإعلامي أحمد خيري، أن انتشار ثقافة ورش الكتابة في الدراما المصرية وعدم استهداف رسالة محددة من المسلسلات، جعلها تسقط من ذاكرة المشاهدين سريعًا، على عكس المسلسلات القديمة التي ارتبط بها بالمشاهدين.


اضف تعليقك

لأعلى