انطلاق بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت بحضور السفير المصري ورئيس اتحاد الإعلام | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

انطلاق بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت بحضور السفير المصري ورئيس اتحاد الإعلام

.

.

تنطلق يوم الخميس المقبل على أرض ملعب ساحة مشرف الرياضية التابعة للهيئة العامة للرياضة فعاليات بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت وذلك في الفترة من 23 -31 يناير الجاري، بحضور سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت السفير طارق القوني ورئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ.

وقالت الإعلامية هبة عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة افنتازيا وورلد لتنظيم المؤتمرات والمعارض والمعسكرات الرياضية المسؤولة عن تنظيم البطولة ان البطولة تمثل فرصة جيدة لتجمع المصريين في دولة الكويت وإقامة أنشطة متعددة تؤكد روح التعاون والمحبة بين الشعبين الشقيقين ، واضافت أن البطولة ستشهد مشاركة كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام في حفل الافتتاح.

واشادت المسؤولة عن تنظيم البطولة بتعاون السفارة المصرية ودعمها لهذا الحدث الرياضي المهم لأبناء المصريين في الكويت وبالدعم الكبير من قبل سعادة السفير المصري طارق القوني مثمنة ايضا دعم واهتمام رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني في دولة الكويت السيد فيصل الصواغ بهذه الفعالية.

ووجهت الإعلامية هبه عبدالرحمن الدعوة للمصرين في الكويت وأبناء الشعب الكويتي الكريم للمشاركة في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء.


اضف تعليقك

لأعلى