رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى

رئيس حزب المصريين

رئيس حزب المصريين

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية خطوة هامة في وقت شديد الحساسية، مشيرا إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن مشاركة مصر في القمة يؤكد ثقلها في المنطقة وأنها محور مهم في معادلة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها الريادي في القارة الأفريقية وفي العالم أجمع.

وأشار إلى أن القمة انطلقت بمشاركة 21 رئيس دولة أفريقية وعدد من من رجال الاعمال والمستثمرين من بريطانيا والدول الأفريقية، موضحا أن الرئيس السيسي لا يترك أي شيء إلا ويعمل فيه لصالح مصر وشعبها.

ولفت إلى أن القمة فرصة حقيقية للتشاور في الأمور المهمة مع زعماء القارة ومع بريطانيا في شتى المجالات، مؤكدا أن الرئيس السيسي وضع على عاتقه الاهتمام الدائم بأمور القارة الأفريقية المتعددة.

وأكد أن القمة فرصة عظيمة لزيادة الاستثمارات في مصر من خلال حضور مصر الجلسات الخاصة بموضوعات التمويل المستدامة والبنية التحتية، مشيرا إلى أنها فرصة حقيقية لتبادل وجهات النظر في هذا الشأن مع دولة بريطانيا.


اضف تعليقك

لأعلى