توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة

محافظ الغربية فى مسرح ٢٣ يوليو بالمحلة

محافظ الغربية فى مسرح ٢٣ يوليو بالمحلة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أهمية تنسيق العمل المجتمعي من خلال وضع خطط منظمة تتضمن التنسيق الكامل بين جميع المشاركين ومراعاة الأعمال التي تمس حياة المواطن اليومية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الموسع الذى عقده محافظ الغربية اليوم مع مجموعة من رجال الأعمال بالمحلة الكبرى بمقر مسرح 23 يوليو بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة.

وخلال الإجتماع؛ أشار محافظ الغربية إلى أن أولوية العمل خلال هذه المرحلة هو الإنتهاء من جميع أعمال البنية التحتية وردم جميع الحفر وتمهيد الشوارع الرئيسية مع تفعيل منظومة الجمع المنزلى للقمامة للحفاظ على الشوارع.

كما قدم الشكر للقائمين على الأعمال المجتمعية على ما يقوموا به من أعمال خيرية ، مؤكداً للقائمين على الأعمال المجتمعية بعدم سماحه لأي معوقات تعطل تنفيذ الأعمال على الأرض. 

كما كلف محافظ الغربية رئيس حي أول المحلة الكبرى بحصر جميع المعدات بنطاق الحى التي لا تعمل وفى حاجة إلى صيانة لتوفير الإعتماد المالي لها وسرعة صيانتها ودخولها للعمل.

وعلى هامش الإجتماع؛ إستعرض المحافظ أعمال شركة مصر للغزل والنسيج ، مؤكداً أهمية تنظيم معارض بجميع مراكز ومدن المحافظة لعرض منتجات الشركة بما يحقق الإستفادة للمواطن ويساعد على تسويق منتجات الشركة ، مشيراً إلى أنه مستهدف تنظيم معرض يتضمن جميع المنتجات التي تشتهر بها قرى المحافظة المنتجة.

وفى نهاية؛ اللقاء أكد محافظ الغربية أهمية التكاتف بين جميع الجهات سواء حكومية أو مجتمعية وتنظيم جميع الأعمال حتى تعود بالنفع التام على المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى