الرئيس السيسي يشدد على خطورة إنتشار ظاهرة الإرهاب في القارتين | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

الرئيس السيسي يشدد على خطورة إنتشار ظاهرة الإرهاب في القارتين

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المملكة المتحدة تجتمع مع الدول الإفريقية في ظل أوضاع دولية تتسم بالاضطراب.

وأوضح «السيسي»، في كلمته خلال افتتاح أعمال القمة البريطانية الإفريقية، صباح الاثنين، أن ما يشهده العالم من اضطرابات وحالة عدم استقرار وانتشار لظاهرة الإرهاب، مشددًا على خطورة تداعيات هذه الظاهرة على القارتين الإفريقية والأوروبية معًا.

وحذر من خطورة استخدام منطق القوة في العلاقات الدولية، مشيرًا أيضًا إلى تصاعد القلق بسبب تنامي ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

وأشار إلى أن هناك أيضًا الكثير من التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية متعددة الأبعاد، مشيرًا إلى تأثير هذه التحديات على جهود تحقيق التنمية المستدامة.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، في قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية 2020، في العاصمة البريطانية لندن، بحضور رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، ونحو 53 من زعماء ورؤساء الدول الإفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبرى الشركات البريطانية الإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى