عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

ويؤكد: القاهرة انتقلت لعصر جديد

عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

أكد أحمد ياسين عوض حزب المحافظين البريطانيين، الخبير فى الاقتصاد السياسى، على ضرورة تطور العلاقات المصرية البريطانية، وخاصة أن كلا البلدين انتقلا إلى عهد وعصر جديد، موضحًا أن مصر الآن أفضل بكثير مما كانت عليه من قبل، مع الاصلاحات الاقتصادية والمزايا التى قدمتها للمستثمرين، كما أن بريطانيا الآن تسعى لدخول العالمية.

وقال "ياسين"، خلال حواره مع خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إن مصر سوق ضخم جدًا ونتوقع أن تتطور العلاقات المصرية البريطانية بشكل كبير جدًا، وخاصة بعد الخروج من الاتحاد الأوروبى.

وأوضح أن القارة الإفريقية تمثل أهمية استثمارية كبيرة جدًا، وظهرت عالميًا بمظهر مختلف، وهناك توجه عالمى لتعزيز الاستثمارات بها، مشيرًا إلى أن أكثر من 97 مسئول صينى رفيع زاروا القارة الإفريقية خلال السنوات القليلة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى