أسباب هروب أردوغان من قمة برلين | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

أسباب هروب أردوغان من قمة برلين

اردوغان

اردوغان

كشف الإعلامي أحمد موسى، أسباب هروب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من قمة برلين التي أقيمت اليوم الأحد حول الأزمة الليبية.


وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أردوغان كان يصمم على المشاركة في المؤتمر الصحفي الخاص بالقمة، وهو ما قوبل بالرفض من كافة الدول المشاركة التي أصرت على تواجد الدولة المضيفة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي فقط على منصة المؤتمر».
وتابع موسى «كل ما حدث في قمة برلين ضد التوجه التركي وسراج، وأردوغان تلقى هزيمة نكراء»، مشيرا إلى أن بيان المؤتمر الصحفي لقمة برلين أكد على ضرورة سحب الأسلحة التركية المتواجدة في ليبيا.
وأوضح موسى أن قمة برلين شكلت لجنة دولية ضمت مصر وروسيا وأمريكا وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا والجزائر والإمارات.


اضف تعليقك

لأعلى