خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

ويؤكد: القمة فرصة لنجدة الاقتصاد الإنجليزى وإنعاش الاقتصاد الإفريقى

خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن

خالد أبو بكر: النيابة لم تطعن على حكم المؤبد لمبارك والعادلى

خالد أبو بكر: النيابة لم تطعن على حكم المؤبد لمبارك والعادلى

قدم خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، تغطية خاصة من العاصمة البريطانية لندن، لرصد آخر الاستعدادات لفعاليات قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية والتي تنعقد على مدار ثلاثة أيام بمشاركة العديد من الحكومات والمؤسسات الدولية لاستعراض وتعزيز الفرص الاستثمارية في القارة السمراء.

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه، إن هناك اهتمام كبير فى كل الأوساط الإنجليزية بهذه القمة، والصحف تتناول هذا الحدث الكبير، مشيرًا إلى أن بعض الإنجليز يعتبرون هذه القمة كطريق موازي لنجدة الاقتصاد الإنجليزى، مع إنعاش الاقتصاد الإفريقى بعدد من الصفقات الكبرى.

وذكر أن مصر ساهمت فى التحضير لهذه القمة وستكون متواجدة بصفتها رئيس الاتحاد الإفريقى، والهدف من القمة تحقيق استفادة مشتركة بين بريطانيا ودول القارة الإفريقية.

 

وأوضح خالد أبو بكر، أن الوضع فى لندن اليوم مليء بكثير من التوتر بسبب الركود الاقتصادي وملف الخروج من الاتحاد الأوروبي، مشيرًا إلى أن هذه القمة ستشهد على هامشها معرض استثمارى لتلاقى الشركات.

 


اضف تعليقك

لأعلى