تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم

جائزة الابداع

جائزة الابداع

تواصل اللجنة الإعلامية لمسابقة كأس أفريقيا لرواد الأعمال استقبال أعمال الصحفيين والإعلامين والإذاعيين والمؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي "انفلونسر" المشاركين في جائزة الإبداع الإعلامي لمسابقة كأس أفريقيا لرواد الأعمال، وهي الجائزة الأولى المتخصصة لصحافة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وأعلنت اللجنة الإعلامية أن أخر موعد للإشتراك في جائزة الإبداع الإعلامي 1 فبراير 2020، كما لفتت إلى أن هناك عدد من الشروط التي يتوجب توفيرها في الأعمال الصحفية والإعلامية أهمها أن يكون العمل المشاركة في الجائزة قد نشر في إحدى وسائل الإعلام أو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة من 1 يناير 2019 وحتى 1 فبراير 2020، وأن يهدف لدعم رواد الأعمال الأفارقة أو توعية الشباب بماهية ريادة الأعمال أو أن يكون محفزًا للشباب من خلال استعراض تجارب رواد الأعمال الناجحين بغرض حسهم على اكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم والبدء في تنفيذ أفكارهم ومشروعاتهم. 

وتابعت اللجنة الإعلامية، أن لجنة التحكيم تضم عدد من القيادات الإعلامية وهم الدكتور ياسر ثابت، والإعلامي محمد علي خير، والإعلامى تامر آمين والإعلامية أميرة سالم رئيس قناة النيل للأخبار والإعلامية تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية والإعلامي عمرو عبدالحميد رئيس قناة TEN والإعلامي خيري رمضان مدير تحرير جريدة الأهرام والإعلامى سمير عمر مدير مكتب سكاي نيوز عربية بالقاهرة والإعلامى همام مجاهد المذيع بقناة سي بي سي إكسترا نيوز والإعلامى عبدالجواد أبو كب رئيس تحرير الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للإعلام والصحفى أحمد مصطفى مدير تحرير جريدة اليوم السابع والصحفية سالي عاطف رئيس تحرير جريدة الصباح وأحمد ناقد رئيس مركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للإستعلامات والإعلامى إسلام أبو المجد.

وبحسب بيان اللجنة الإعلامية، فيمكن للصحفيين والإعلاميين والإذاعيين والإنفلونسرز –المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي- المشاركة في جائزة الإبداع الإعلامي لمسابقة كأس أفريقيا لرواد الأعمال قبل 1 فبراير 2020 من خلال الرابط التالي  الضغط هنا.

كما لفتت إلى أن الفائزين سوف يتم الإعلان عنهم خلال القمة الثالثة لفينجر برينت والمقرر عقدها في مكتبة الاسكندرية بمشاركة العديد من الوزراء والشخصيات العامة والسفراء العرب والأفارقة وحوالي 3000 من رواد الأعمال والشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.


اضف تعليقك

لأعلى