غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا | الصباح
سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7     وائل غنيم ينعي مبارك     elsaba7    

غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا

القاتل

القاتل

تلقى اللواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد ورود بلاغًا من مجهول بأداء صلاة الجنازة على ربة منزل داخل مسجد السراج بقرية فاو التابعة لمركز دشنا، دون استخراج تصريح دفن، ووجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وقال مصدر ، إن الأجهزة الأمنية بمركز دشنا تلقت بلاغ من مجهول بأداء صلاة جنازة على ربة منزل داخل مسجد بقرية فاو، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى نجوى.غ.ف.ع.

وأضاف المصدر أن تحريات المباحث كشفت أن هناك مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليها وزوجها فتحى.م.م، بائع فاكهة، بسبب خلافات عائلية قام على إثرها الزوج بضرب زوجته بـ"كوريك" ما أدى إلى وفاتها ،تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى