أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو

محرر الصباح / 2020-01-17 19:44:31 / رياضة
ا

ا

أكد الزميل أحمد البكري الناقد الرياضي بجريدة الوطن، أن موقف النادي الأهلي في الصعود للدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا، معقد جدا بسبب وجود فرصة قوية للهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي في الصعود أيضا.

وقال البكري في تصريحات للقناة الثانية بالتليفزيون المصري: "الأهلي يحتاج لأربع نقاط فقط للتأهل أي بمنعى الفوز على النجم الساحلي بأي نتيجة بالقاهرة، والتعادل مع الهلال على أرضه بالسودان".

 

وأضاف البكري: قوة المنافسة بدوري أبطال أفريقيا السبب الرئيسي لتعثر الأهلي في أكثر من مباراة ودخول مرماه ٣ اهداف في اربعة مباريات فقط على الدوري الممتار لعب الفريق ١١ مباراة ودخل مرماه هدفين ففط.

 

وعن الوافد الجديد للأهلي السنغالي أليو بادجي أكد أنه مهاجم يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة وسيكون خليفة فلافيو في الهجوم.

 

وعن تطبيق تقنية الفار قال: "من الأفضل تطبيقها في الدور الثاني بسبب ضيق الوقت وعدم جاهزية الحكام بشكل كبير لاستخدام أجهزة الفار".

 

وتابع: "اتحاد الكرة يجب أن يراجع نفسه ويستخدم تقنية الفار رسميا من الموسم الجديد، واستغلال الدور الثاني لتدريب الحكام عن الفار فقط".

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى