أهالى بورسعيد يعانون بسبب انتشار الكلاب الضالة | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

أهالى بورسعيد يعانون بسبب انتشار الكلاب الضالة

الكلاب الضالة

الكلاب الضالة

يشتكى سكان مدينة بور فؤاد التابعة لمحافظة بورسعيد من انتشار الكلاب الضالة فى الشوارع بشكل لافت للأنظار، كما تشكل تلك الكلاب الضالة خطرًا على الأطفال الصغار ويعرضهم للخطر من الكلاب المسعورة، كما يُعانى الأهالى من أصوات نباح الكلاب المزعجة بشكل متكرر ليلًا ونهارًا.

يقول محمد الموجى، أحد الأهالى، إن سكان بور فؤاد يعانون من تعرض الكلاب الضالة للأهالى والأولاد، ومن الضرورى إيجاد حل لهم، للأسف الكلاب تصل للشقق السكنية والمساكن وللأهالى، إلى جانب الكلاب التى يسير بها الشباب لمعاكسة الفتيات فى الشوارع.

ويضيف الموجى أن منظمات حقوق الحيوان تعترض من قتل الكلاب الضالة، لذا نناشد المسئولين بضرورة إيجاد حلول لتلك المشكلة التى سببت للأهالى العديد من المعاناة والخوف والرعب الشديد على أنفسهم وذويهم، إلى جانب أصواتهم المزعجة والمرعبة خاصة خلال ساعات الليل أثناء النوم والراحة والتى تسبب فزعًا للأطفال.


اضف تعليقك

لأعلى