فايلر يتأكد من جاهزية قفشة قبل مباراة المقاولون | الصباح

فايلر يتأكد من جاهزية قفشة قبل مباراة المقاولون

منى عيسوي / 2020-01-17 12:28:20 / رياضة
رينيه فايلر

رينيه فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة منفردة مع محمد مجدى قفشة لاعب الفريق للاطمئنان على حالته والحديث معه فى بعض الجوانب الفنية، وذلك على هامش تحضيرات الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 فى بطولة الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر أن فايلر استبدل قفشة فى مباراة طنطا الأخيرة بالدورى، وذلك للحفاظ على اللاعب الذى سبق وتعرض لكدمة قوية فى الركبة خلال مشاركته أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى وتسببت فى عدم استكماله للمباراة.

ويشارك قفشة فى مران الفريق، فيما جاءت جلسة المدير الفنى مع اللاعب للاطمئنان بشكل أكبر على حالته، إلى جانب الحديث فى أمور فنية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التى تشهد تحديات محلية وإفريقية؛ بداية من مباراة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ثم النجم الساحلى يوم 26 من الشهر الجارى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان قد أنهى النادى الأهلى رحلة البحث عن ضالته التهديفية التى عاناها طيلة 6 أشهر بالتعاقد مع السنغالى أليو بادجى، مهاجم رابيد فيينا النمساوى، والذى وصل القاهرة أمس للانضمام إلى القلعة الحمراء فى صفقة تكلفت ما يقرب من 3 ملايين دولار.


اضف تعليقك

لأعلى