المدير التنفيذي لمدرسة تعليم فنون صناعة الذهب: مستقبل مصر في الصناعة | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

المدير التنفيذي لمدرسة تعليم فنون صناعة الذهب: مستقبل مصر في الصناعة

الذهب

الذهب

قال عصام عبد المنعم، المدير التنفيذي لمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية المتخصصة في تعليم فنون صناعة الذهب إن مستقبل مصر في الصناعة حتى يتم النهوض بالاقتصاد.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مشاريع التكنولوجيا التطبيقية هي النواة التي تفرز أجيال متميزة التي تعمل في المهن باحترافية عالية وستكون مؤهلة لقيادة مستقبل الصناعة في مصر.

وكشف أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية تضيف للصناعة كونها أخرجت صناعة الذهب من الإطار العائلية عبر توارثها للعائلات فقط إلى صناعة معترف بها في مصر وتسهم في تطوير الصناعة في السوق المحلية.

وأشار عصام عبد المنعم إلى أنه تم اختيار 200 طالب للانضمام إلى مدرسة إيجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية بعناية شديدة وعبر اختبار قدرات، وسيتم استقبال 200 طالب في كل عام دراسي خلال فترة الدراسة بالمدرسة البالغة ثلاثة سنوات وسيحصلون على فرص عمل في المصانع الخاصة بالمدرسة أو سوق العمل المتاحة.


اضف تعليقك

لأعلى