رئيس حزب المصريين: افتتاح سباق الهجن في شرم الشيخ ينشط السياحة | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

رئيس حزب المصريين: افتتاح سباق الهجن في شرم الشيخ ينشط السياحة

عادل نصار / 2020-01-16 22:11:53 / رياضة
رئيس حزب المصريين

رئيس حزب المصريين

عبر الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، عن عميق سعادته لانطلق سباق الهجن على مضمار بشرم الشيخ فى افتتاح مهرجان شرم الشيخ التراثى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، مشيرا إلى أنه شاركت في السباق 52 من الهجن المصرية الأصيلة تنافست على جوائز شوطي الافتتاح لمهرجان شرم الشيخ التراثي على مسافة 4 كيلو متر.

وأكد أبو العطا، في بيانا له، مساء اليوم الخميس، أن مصر عاصمة الرياضة في العالم العربي وكل أنواع الرياضة من كرة القدم إلى سياق الهجن، مشيرا إلى أن انطلاق هذا السباق الفريد من نوعه في مدينة شرم الشيخ يساعد على تنشيط السياحة في مصر.

 وأضاف الدكتور، أنه على القيادة السياسية الاستفادة من هذا الحدث أكبر استفادة ممكنة في تنشيط السياحة في موسم الشتاء، مقدما التحية لحضور الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، لحضورهما الافتتاح.

 

انطلقت على مضمار سباق الهجن بشرم الشيخ أشواط السباق فى افتتاح مهرجان شرم الشيخ التراثى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، وشاركت فى السباق 52 من الهجن المصرية الأصيلة تنافست على جوائز شوطى الافتتاح لمهرجان شرم الشيخ التراثى على مسافة 4 كيلو مترات.

 


اضف تعليقك

لأعلى