مصطفى بكري: قضية مصطفى قاسم يتم استخدامها لأغراض سياسية .. فيديو | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

مصطفى بكري: قضية مصطفى قاسم يتم استخدامها لأغراض سياسية .. فيديو

مصطفي بكري

مصطفي بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه بمجرد وفاة مصطفى قاسم الذي يحمل الجنسية الأمريكية تعرضت مصر لهجوم شرس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي أبواق الإعلام الإخواني، من أجل المتاجرة بوفاته واستخدامها لأغراض سياسية.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن ثلاثة أعضاء من الكونجرس الأمريكي عقدوا مؤتمرا في حضور آية حجازي والمدعو محمد سلطان الإخواني وعدد من نشطاء الإخوان وهاجموا مصر وطالبوا بالتحقيق الفوري في وفاة مصطفى قاسم

وأشار بكري إلى أن مصطفى قاسم هو مواطن مصري يحمل الجنسية الأمريكية محكومة عليه بالسجن المشدد لمدة 15 عاما في قضية فض اعتصام رابعة وكان يعمل في غسيل الأموال وكان يساعد الإخوان في تهريب أموالهم إلى أمريكا وبريطانيا.

وكشف مصطفى بكري أن مصطفى قاسم عرض التنازل عن الجنسية المصرية من أجل الإفراج عنه ولكن طلبه قوبل بالرفض وخلال فترة حبسه كان يرسل خطابات إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يطالبه بالإفراج عنه.

وأوضح بكري أن مصطفى قاسم كان مريض بالسكر وكان يعالج في مستشفى سجن طره وتم نقله إلى المستشفى المنيل الجامعي لمتابعة حالته الصحية.



اضف تعليقك

لأعلى