أصالة: سأخاطب جميع الأذواق والجنسيات في حفلي بـ"القرية العالمية" مع "روتانا" | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

أصالة: سأخاطب جميع الأذواق والجنسيات في حفلي بـ"القرية العالمية" مع "روتانا"

أحمد حسن / 2020-01-16 15:02:36 / فن
أصالة

أصالة

تستكمل "القرية العالمية" في دبي مع هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، حفلاتها الناجحة فنياً وجماهيرياً لهذا الموسم، بحفل ضخم نجمته "أصالة الغناء" المطربة أصالة نصري، سيقام يوم الجمعة 17 يناير 2020، يأتي ضمن جولتها الخليجية التي بدأت في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية ، ومن ثم "دار الحي" دبي لإحياء حفل "القرية"، تتوجه بعدها الى الكويت.

*محمود التركي يشيد بتفاعل جمهور
القرية وأحيا حفلا لن ينساه في مشواره الفني.

وقد عبّرت أصالة عن سعادتها بالغناء في "القرية العالمية"، متوجهة بالشكر المسبق للمعنيين في "القرية العالمية" و"روتانا" على حسن الإهتمام ، واختيارها لإحياء هذا الحفل الذي سيعد هو أول لقاء لها مع جمهور "القرية"، قائلة :"سأقدم في الحفل العديد من الأغاني التي أخاطب من خلالها جمهور مختلف، خاصة واني اعلم ان جمهور "القرية العالمية" هم من جميع الفئات والأعمار والجنسيات، وان شاء الله نقضي سويا أوقاتا حلوة مع بعض، فثقتي بـ"روتانا" كبيرة في أن يكون الحفل منظما ومميزا كجميع حفلاتهم التي شاركتهم فيها". وعن جديدها ، تكشف أصالة ان لديها البوما خليجيا يتم الإتفاق على إنجازه وطرحه ضمن مظلة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

وكانت حفلات "القرية العالمية" بالتعاون مع "روتانا" قد استقبلت مؤخرا المطرب العراقي محمود التركي، الذي حقق حضورا مميزا من خلال أغنية "تعال تعال"، وقد أبدى محمود سعادته لكونه بدأ 2020 بحفل كبير في "القرية العالمية". وفي لقائه مع أهل الاعلام و"السوشيال ميديا" صرّح عن أغانيه الجديدة التي صدرت بالأسواق مؤخرا والتي حققت نسبة مشاهدة عالية عبر القناة الخاصة به علماً ان قناته حديثة العهد.
وفي الحفل قدم التركي جديده وقديمه من الأغاني العراقية المحببة.

الجدير ذكره ان مهرجان "القرية العالمية" و"روتانا" ، إنطلق مع بداية شهر نوفمبر 2019، بحفلات نجومها: نوال الزغبي، بدر الشعيبي، حمد العامري، وليد الشامي، رامي صبري محمود التركي، وسيستمر حتى شهر ابريل 2020 المقبل ، وسيكون الجمهور فيها على موعد مع حفلات ونجوم اخرين لهم شهرتهم وجماهيريتهم الواسعة.

محمود التركي
محمود التركي


اضف تعليقك

لأعلى